عربجيات مول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهـم شئ فلتنــآ

2 مشترك

إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no:

ρǾĻỊČĚ { ABO0ODY}
    ρǾĻỊČĚ { ABO0ODY}
    عربجيه جديده
    عربجيه جديده

إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: Empty إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no:

مُساهمة  ρǾĻỊČĚ { ABO0ODY} السبت مايو 29, 2010 8:46 am

لا هالمره خلونا جديين شوي >> يناظر عربجيه إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 831864 .. امزح خلاص بلا استهبال يا تتفاعلون معي ولا بدون سب بليز

بسم الله الرحمن الرحيم .. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى أ هله واصحابه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين .. اما بعد

اخواتي العرابجه >> ما اتوقع فيه عربجي غيري scratch

كما نعلم ان الاختبارات النهائية على الابواب ... على ما اظن بقا له 3 اسابيع إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 834886

صدز طاريها يجيب الطاعون >> بعد الشر عليكم كولكم إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 394697

بسس النتايج في المذاكره قبل ماتجي الامتحانات لها فائدة عظيمه

ومن المساوئ التي واجهتها في عدم مذاكرتي للمواد قبل الامتحانات

يعيني تذاكر الماده بيوم الاختبار :
    1- مالك خلق تفتح الكتاب
    2- ما عندك اي فكره حول المواضيع اللي يتكلم عنها الكتاب >> الا اذا كنت تذاكر اول باول
    3 - بتمل من المذاكره والمعلومه ما تثبت براسك بسهوله
    4- غاااالبا ما اروح الامتحان وانا مواصل لا والمشكله تواصل وتروح ولا خلصت المنهج >> وش الفايده

اما الفوائد :
    1- اذا جت الاختبارات بتكون في راحه وطمانينه غير طبيعيه
    2- فاهم الفكره اللي يتكلم عنها الكتاب يعني ما تحتاج الا تقلب الكتاب سريع سريع
    3 - بتدخل النت وتفل اومه وبيصير عندك وقت فراغ ... واقرق مع اللي ببالي فديته إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 394697
    4- تنوم مبكر .. بحيث انك تقوم مصح صح ولك خلق تراجع وتصم الكتاب

هاذي المساوئ والفوائد .... فماذا نستفيد منها دام ليس لدينا خطه نسير عليها او الحل للمشكله اللي انت واقع فيها : وهي كالتالي
    1- بعضكم ما فهم اشياء كثيره بالفيزياء والكيمياء ... انصحكم بكتب بالبيد والعبدالكريم تراها مفيده مررره في هذه المواد إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 434311
    2- اخواتي العربجيات بعضكم مو عارف كيف يرتب وقته بحيث انه ينام ويقوم ويدخل نت ويذاكر إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 7379
    وهذي حلها عندي : اولا ضع جدولا يومي للمواد بحيث انك تذاكر كل ماده وتشطبها وتعطيها قدرها من الساعات
    ثانيا : لا تضيع وقتك بالمدرسه بالسواليف والهرج اللي ماله داعي .. اقضب ارضك وامسك كتابك واقراه ترى محدن بنافعك .. ثالثا : لا تعود نفسك على النوم العميق واذا جيت تنام نم بدون مكيف صدق كتمه بس صدقني بتقوم وانت شبعان نوم ومصحصح لان الكوندريشن يخدر Sleep
    رابعا : حاول انك تسوي ملخص لكل ماده .. خاص بك تذاكر فيه واجمع فيه كل المعلومات
    خامسا : وشسموه ..فيه المواد اللي به حفظ واجد مثل الجغرافيا والتاريخ والتوحيد .. الخ >> جربي اختي العربجيه انك تسمعين لاحد ترا التسميع يلزق المعلومه بالمخ
    سادسا : نصيحتي وتجربتي وكل ابو شي >> ما توصف هالنصيحه : صلاة الفجر >> والله ان الله يسدد خطاك وين مارحت ويفتح مخك .. وحاول انك تشكر الله اذا انهيت كل باب ...

هذا والله اعلم ... ونعدكم بالمزيد اذا شفنا منكم التفاعل .. إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 394697
    وعلى فكره اذا تبون ازين لكم جدول مذاكره انا حاضر >> للي بثاني ثانوي إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 831864
    وفي الختام ابلغ احر اسفي واعتذاري لاختي "" عربجية كول "" ان كنت اسات لها في الكلام او زعلناك بشي ترى الدنيا حياة وموت ... وأنا اسف وحقك علي ان كنت اخطيت عليك ... ومن ناحيتي انا محللك إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 831864 >> تكفى

والله يوفق الجميع يارب إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 515266
    ρǾĻỊČĚ { ABO0ODY}
    ρǾĻỊČĚ { ABO0ODY}
    عربجيه جديده
    عربجيه جديده

إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: Empty رد: إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no:

مُساهمة  ρǾĻỊČĚ { ABO0ODY} الأربعاء يونيو 02, 2010 3:06 pm

ولا رد منكم يمال القريح صار لي اسبوع منزل الموضوع ..... إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 995636
    عربجية كول
    عربجية كول
    عربجيه مميزه
    عربجيه مميزه

مُساهمة  عربجية كول الأربعاء يونيو 02, 2010 4:40 pm

آحم آحم (( ترفع خشمه إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 307857
    الزبدهـ :
    من ناحيه اذاكر قبل الأمتحاناات هذي انا مآ أييدهـ أبد أبد ـأحس مافييه حمآأإس ـأبد ابد الا اذا صاار كل شيء بوقته يمكن اقرااءه مجرد قرااءه تجي لاكن اقعد ساعه علييه واذاكره ماينفع إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 946619

اماا الفوائد :
    مخلصيين الكتااب ولا ماخلصنااه ماهب فاتحيين لنا النت No No
    ـأحس ان السلبياات اكثر من الأجآبيآأإت إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 218146
    امآأإ أسوي ملخص لكل مآأإدهـ عز الله انكـ راعي طوييلهـ إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 185803 إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 185803

وفي الختام ابلغ احر اسفي واعتذاري لاختي "" عربجية كول "" ان كنت اسات لها في الكلام او زعلناك بشي ترى الدنيا حياة وموت ... وأنا اسف وحقك علي ان كنت اخطيت عليك ... ومن ناحيتي انا محللك >> تكفى

وش ـأسمهـ لا دآأإعي للأسف ماصآأإر ـأبد شيء (( برآأإ إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 37855
    لاتجييب طاري الموت إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 834886 إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 7584
    وش ـأسمهـ وبسس (( أزلقت ماتدري وش تقوول إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 357121
    ρǾĻỊČĚ { ABO0ODY}
    ρǾĻỊČĚ { ABO0ODY}
    عربجيه جديده
    عربجيه جديده

مُساهمة  ρǾĻỊČĚ { ABO0ODY} السبت يونيو 05, 2010 4:48 am

ولكموو عربجية توه مانور الموزوع

هههههه ماضنيت السلبيات اكثرمن الإيجابيات ...

وشوكرا انك سامحتيني (( تحسين انه ماصدق علا الله

ماكنتوش أتوقع قلبك ابيض لهالدرجه

كنت اتوقع يجيني تسفيل محترم ،،، بس الحمدلله جت سليمة

دووم رافعتن خشمتس بس موب علينا ،،، حنا اصققا مابينا خشوم  إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 307857 إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 831864

يسلموو علا امرور ودوم مفحمتنا يالغالية   إلى متى وحنا قاعدين نلعب ؟؟!! :no: 434311

دمتي بخير عربج 

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 12:01 am